[email protected]

+973 6639 6076

+973 1 770 0211-135

الأسئلة الشائعة

Home / الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة

أسئلة وأجوبة التنظيف

مشورة مخصصة لأصحاب الحيازات الصغيرة couriera مع كفاءة جذرية وقابلية التوسع اللوجستية.

هل يجب أن أكون حاضرًا أثناء التنظيف؟

هل أنت مشغول ولا يمكنك التواجد في المنزل أثناء جلسة التنظيف؟ لا داعي للقلق بعد الآن ، حيث يمكن لموظفين النظافة لدينا الموثوق بهم إنجاز المهمة حتى لو لم تكن موجودًا.

ملاحظة: نوصيك بالحضور في الموعد الأول حيث يمكنك مقابلة الموظفين وشرح تفاصيل التنظيف في بيتك لهم وشرح ما تتوقعه منهم.

للحصول على خدمة التنظيف لمرة واحدة ، يرجى إخبارنا كيف يمكن لمحترفينا الوصول إلى منزلك (على سبيل المثال ، اترك المفتاح تحت السجادة أعط مفتاح الأمان ، اترك الباب مفتوحًا ، إلخ). يمكنك أيضًا تضمين تعليمات خاصة أثناء حجز الموعد.

كم من الوقت سيستغرق تنظيف منزلي؟

يعتمد وقت التنظيف على المنطقة المراد تغطيتها. سوف يختلف من مكان إلى آخر. يمكنك الرجوع إلى النصائح أثناء الحجز.

كيف أحجز خدمة تنظيف المنزل؟

يمكنك طلب خدمات التنظيف من خلال تطبيق آي كلين , هذا التطبيق الذي يمكنك تنزيله من متجر Play Store / App Store ومتجر التطبيقات (الرابط يمكنك العثور عليه في الصفحة الرئيسية للموقع).وفي حالة عدم توفر المنظف المطلوب ، فلا يزال بإمكانك حجز منظف آخر بنفس التصنيف.

نعدك ببذل قصارى جهدنا لنرسل لك نفس المُنظف عند الحجز ، لكن لا يمكننا ضمان توفرها حيث يتم حجز أعضاء طاقمنا المتميزين بسرعة كبيرة من قبل العملاء أسبوعيا.

كم عدد الأشخاص الذين سيأتون لتنظيف منزلي؟

من السهل حجز المزيد من عمال النظافة لإنجاز المهمة. يمكنك طلب أكثر من عامل نظافة من موظفينا. ما عليك سوى تحديد عدد المهنيين الذين تحتاجهم أثناء حجز الموعد.

هل يمكنني الإلغاء في أي وقت؟

لا تقلق ، يمكنك إلغاء الخدمة قبل 24 ساعة من الموعد.

ماذا يحدث إذا لم أكن راضيًا عن الخدمة

لا داعي للقلق ، سنقوم بمساعدة شكواك على الفور ، يمكنك التواصل معنا من خلال التطبيق / الاتصال / التواصل عبر البريد الإلكتروني.